طرائف وفوائد وظرائف وفرائد

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
وبعد :
يقول المولى سبحانه : قُلْ أَنَدْعُو مِنْ دُونِ اللهِ مَا لاَ يَنْفَعُنَا وَلاَ يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ " سُورَةُ الأَنْعَامِ71 "
ولتعلم أخي الزائر أن هذا المنتدى قائم على الكتاب والسنة وما خالفهما نضرب به عرض الحائط
أخوكم المحب أبو الحسنين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
وبعد :
يقول المولى سبحانه : قُلْ أَنَدْعُو مِنْ دُونِ اللهِ مَا لاَ يَنْفَعُنَا وَلاَ يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَى أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللهِ هُوَ الْهُدَى وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ " سُورَةُ الأَنْعَامِ71 "
ولتعلم أخي الزائر أن هذا المنتدى قائم على الكتاب والسنة وما خالفهما نضرب به عرض الحائط
أخوكم المحب أبو الحسنين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا قُلْ إِنَّ هُدَى اللهِ هُوَ الْهُدَى

المواضيع الأخيرة

» تغليظ تحريم دماء المسلمين و أعراضهم و أموالهم
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأحد أغسطس 12, 2012 9:06 am من طرف أتقي الله

» مجموعتنا في فيس بوك( طرائف وفوائد وظرائف وفرائد ) تتشرف بانضمامكم إليها
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 3:20 pm من طرف أبو الحسنين

» فلاش من تصميمي لماذا ايها العالم
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 2:55 pm من طرف أبو الحسنين

»  مأساه فتاه منبعثه
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 8:05 am من طرف أتقي الله

» رحبو بالعضوة الجديدة منال رشوان
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 6:52 am من طرف أتقي الله

» أما آن الأوان للإفراج عن الشيخ خالد الراشد ؟
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 6:50 am من طرف أتقي الله

» قصية وصية النبى صلى الله عليه وسلم لعلى ليلة النصف من شعبان
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 9:59 am من طرف أتقي الله

» الوسطية عند أهل السنة والجماعة
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 9:55 am من طرف أتقي الله

» أغرب رد على واحد يسأل كم الساعة ....
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:02 pm من طرف الزهراء أمي

» أسباب تحريم التدخين
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:00 pm من طرف الزهراء أمي

» أهلا وسهلا بالعضو الجديد محمد وسيم عبدالعال
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 1:45 pm من طرف أتقي الله

» آه لجرح غدا في القلب يعتصر
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالسبت يونيو 04, 2011 1:38 pm من طرف أبو الحسنين

» حملوا هذا المقطع لاخيكم أبي الحسنين - أرجو أن يزرع البسمة على أفواهكم-
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين مايو 23, 2011 1:05 pm من طرف أبو الحسنين

» مقال أكثر من رائع ( هام جدا جدا جدا ) .
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالخميس أبريل 14, 2011 11:11 am من طرف أبو الحسنين

» الــبــيــت الــزجــاجــي ....
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالخميس أبريل 14, 2011 11:09 am من طرف أبو الحسنين

» قالوا نكره آل البيـــــــــــــــت !!!
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالخميس أبريل 14, 2011 12:07 am من طرف أتقي الله

» الرخصة في تقبيل اليد
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين مارس 28, 2011 11:01 pm من طرف باغي الخير

» يا له من دين .. لو أن له رجالاً؟؟؟
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالإثنين مارس 28, 2011 10:52 pm من طرف باغي الخير

» دعــــــــــايــــة ....!!
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأحد مارس 06, 2011 10:53 pm من طرف بسمة ملاك

» عــجــبــا لــك يــا ابــن آدم ....
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأحد مارس 06, 2011 2:42 pm من طرف أبو الحسنين

» الـحـسـد و الـغـبـطـة ....
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأحد فبراير 06, 2011 1:34 am من طرف بسمة ملاك

» ارجوكم الدعاء لمصر ان يحميها الله ويحفظها من كل معتدى وغادر
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالخميس فبراير 03, 2011 7:11 pm من طرف أتقي الله

» من وصايا الرسول صلى الله عليه و صحبه و سلم (55 وصية)
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 11:18 pm من طرف بسمة ملاك

» الرسول صلى الله عليه و سلم كأنك تراه
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 11:17 pm من طرف بسمة ملاك

» راي الفلاسفة الناعس
اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Emptyالأربعاء يناير 26, 2011 9:00 am من طرف بسمة ملاك

2 مشترك

اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت ..

شبحـ الروحـ
    شبحـ الروحـ
    مشرف الإنشاد الهادف
    مشرف الإنشاد الهادف

الموقع : في مكان ما في مدينة الأشباح ... http://nasheed.ibda3.org/

اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Empty اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت ..

مُساهمة من طرف شبحـ الروحـ الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخوتي واخواتي ..
    تحية طيبة ..
    اللي بده نزلو انشودة وكلماتها ..
    يكتبلي اسم الانشودة وواسم المنشد
    وباذن الله رح نزلها ..
    مع رابط تحميلها ..

من اخيكم المحب في الله .. السيناتور ..
    أبو الحسنين
    أبو الحسنين
    المدير العام
    المدير العام

اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Empty رد: اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت ..

مُساهمة من طرف أبو الحسنين الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:41 pm

جزاك الله تعالى كل خير أخي الحبيب على هذه البادرة الطيبة والقوية منك
    ولكن نرجو أن تكون الأناشيد خالية من الموسيقة والمخالفات الشريعية الأخرى
    مثل الاستغاثة وطلب العون والمدد من غير الممد سبحانه
    جزيت الجنة وشفاعة صاحب السنة
    دائما مميز
    شبحـ الروحـ
    شبحـ الروحـ
    مشرف الإنشاد الهادف
    مشرف الإنشاد الهادف

الموقع : في مكان ما في مدينة الأشباح ... http://nasheed.ibda3.org/

اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت .. Empty رد: اللي بدو انشودة يكتبلي اسم الانشودة واسم المنشد وانا بحاول نزلها باذن الله .. باسرع وقت اذا قدرت ..

مُساهمة من طرف شبحـ الروحـ الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:43 pm

أبو الحسنين كتب:جزاك الله تعالى كل خير أخي الحبيب على هذه البادرة الطيبة والقوية منك
    ولكن نرجو أن تكون الأناشيد خالية من الموسيقة والمخالفات الشريعية الأخرى
    مثل الاستغاثة وطلب العون والمدد من غير الممد سبحانه
    جزيت الجنة وشفاعة صاحب السنة
    دائما مميز
    اي باذن الله
    بنتواصل معك اخي وشيخي الغالي
    قبل ما نزلها بعطيك رابطها وهيك
    تكرم عينك اخي
    نورتلي الصفحة
    هلا وغلا فيك ..

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 4:49 am